• ×

08:54 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018

حفل الأعلام التربوي

تكريم الأستاذ محمدصالح الغامدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رائد النشاط - عبد الرشيد البدراوي / 
مدير تعليم جدة:
التعليم لايستغني عن الإعلام الصادق الأمين في نقل الخبر
في حفل تكريم الإعلاميين والإعلاميات الثامن

رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي الحفل الذي أقامته إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة لتكريمالإعلاميين والإعلاميات والمنسقين الإعلاميين والمنسقات في فندق البلاد، بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أحمد الزهراني, وجمع كبير من الإعلاميين والإعلاميات.
وقد بدأ الحفل الذي نقل عبر الشاشات لقسم السيدات بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك مجس ونشيد بعنوان "ترحيبة إعلام" أداء مجموعة من الطلاب.
ألقى بعدها مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة عبد المجيد الغامدي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور والإعلاميين والإعلاميات، وأكد أن الإعلام التربوي بجدة يكرس مبدأ التكريم لكل الجهود والشراكات التي تتعاون من أجل الوصول إلى الأهداف التربوية التي تنطلق من أرضية صلبة متمثلة في حب الوطن والولاء لترابه.
وأضاف بأن الإنجازات التي حققها الإعلام التربوي بجدة تأتي بتعاون الزملاء والزميلات ، كما أنها إدراك بأهمية الإعلام ودوره ورسالته التي يؤمن بها التربويون مشيراً إلى مكانة الكلمة في الإعلام وأنها هي السبيل إلى إيصال الرسالة ودعم وتعزيز الأهداف النبيلة والعمل تحت اطار أن الإعلام فكر ورؤية ورسالة تتوافق مع إعلام العصر ، هذا وقد شكر الإعلاميين والإعلاميات على تعاونهم المثمر البناء، كما ثمن الدعم الذي يلقاه الإعلام التربوي من مدير التعليم ومن جميع المسؤولين في الإدارة، وشكر كل من ساهم وشارك في الإعداد لحفل التكريم.
بعد ذلك قدم عرضا بعنوان "إعلامنا .. فكر" يتناول فيه إدارة الإعلام التربوي بجدة من خلال الرؤية, الرسالة والقيم. ثم ألقى الإعلامي والشاعر سعد زهير الشمراني قصيدة بعنوان "وطن الضوء والضياء" ، كما قدم عرضاً آخر بعنوان "إعلامنا من قلب الحدث" والذي يتناول دور إدارة الإعلام التربوي في إبراز منجزات وجهود إدارة التعليم من خلال وسم "#إعلامنا_في_قلب_الحدث".
بعد ذلك قُدم مجموعة من الأطفال أوبريت بعنوان "إعلامنا .. وطن" والذي لاقى استحسان الجميع.
ثم ألقى المدير العام للتعليم بجدة بعد ذلك كلمة أشاد فيها بالجهود المتميزة للإعلام التربوي بجدة وأكد أن ما قدمه من عمل إعلامي وتواصل مع الجميع وتغطية للنشاطات المختلفة يؤكد العمل الإحترافي والمهني الذي يتميز به العاملون والعاملات فيه، وشكر مدير الإعلام التربوي وزملائه وزميلاته على جهودهم وعلى تنظيم حفل التكريم المتميز، مؤكداً أن التعليم في جدة ينظر إلى الإعلام على أنه الشريك والداعم في تحقيق الإنجازات، وأنه يتعامل مع كل ما ينقله من إيجابيات أو سلبيات بما يحقق الأهداف التربوية والتعليمية.
وأوضح "الثقفي" بأن التعليم لا يستغني عن الإعلام الصادق الأمين في نقل الخبر ، ونوه بمواكبة الإعلام التربوي لجميع وسائل الاتصالات والتواصل الحديثة وتعامله المهني معها، وقدم شكره لكل الإعلاميين والإعلاميات الذين يسهمون في تعزيز الدور التربوي والتعليمي.
بعد ذلك كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبد الله الثقفي عدد من الإعلاميين والمنسقين والجهات المشاركة والمتعاونة مع الإعلام التربوي وعلى رأسها سعادة الأستاذ / محمد بن حمري الغامدي المدير العام لمدارس دار الثقافة الأهلية كما كرم منسوبي ومنسوبات الإعلام التربوي والمشاركين في تنظيم الحفل، قدم بعدها مدير الإعلام التربوي عبد المجيد الغامدي هدية تذكارية لمدير التعليم باسم الإعلام التربوي.
وتزامن ذلك مع تكريم مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية نور باقادر في الجانب النسائي للإعلاميات والمنسقات، وطالبات المراكز الإعلامية المتميزات.


image

image




بواسطة : admin
 0  0  505
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.