• ×

05:45 مساءً , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

لقاء المحبة والألفة بمتوسطة دار الثقافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود شمس 
تحت شعار كلنا أسرة واحدة نعمل بإخلاص وبدعوة كريمة من القائد التربوي أ : عبد الرحمن هجاد الغامدي و بتشريف الشيخ سالم صالح الغامدي اجتمع منسوبو متوسطة دار الثقافة بعد مغرب الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/٢/٢٦ ه في لقاء أخوي سادته روح الود والمحبة بعيدا عن أعباء اليوم الدراسي .
حيث شارك الجميع في مباريات رياضية في كرة القدم سادتها روح المحبة وبعدها لبى الجميع دعوة القائد التربوي لتناول طعام العشاء بحضور ضيف الشرف الشيخ سالم الغامدي وبعد تناول الطعام التفت أسرة متوسطة دار الثقافة حول الشيخ سالم الغامدي والأستاذ عبد الرحمن هجاد والأستاذ ناصر الغميطي في جلسة سمر تحدث فيها الشيخ سالم عن تقديره وشكره لمنسوبي المدرسة وسعادته بمثل هذه اللقاءات الأخوية كما تحدث الأستاذ ناصر الغميطي والأستاذ عبد الرحمن هجاد اللذان شكرا الشيخ سالم على كلماته العذبة ونصائحه الرائعة وبعدها أكد منسوبو المدرسة من المعلمين سعادتهم بالعمل في دار الثقافة وشكرهم وتقديرهم لإدارة المدرسة .
وقبل نهاية اللقاء كان هناك موعد مع موهبة من مواهب المعلمين حيث أنشد الأستاذ : صالح الغامدي أنشودة ترحيبية بضيف المدرسة العزيز شاركه فيها جميع الحاضرين .
باسم منسوبي متوسطة دار الثقافة تحية شكر وتقدير وعرفان لمهندس اللقاء القائد التربوي أ : عبد الرحمن هجاد وتحية شكر وإعزاز وتقدير للشيخ سالم الغامدي على حضوره ومشاركته وكلماته الرائعة .
ياسر


image

image

image

image

image

image

image


image

image
بواسطة : admin
 0  0  326
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 مساءً الأربعاء 12 ديسمبر 2018.