• ×

05:44 مساءً , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

حفل تكريم المتفوقين بمتوسطة دار الثقافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود شمس 
بحضور كوكبة من أولياء أمور الطلاب يتقدمهم الشيخ : سالم صالح الغامدي وشقيقه اﻷستاذ : محمد صالح الغامدي مدير عام مدارس دار الثقافة اﻷهلية احتفت متوسطة دار الثقافة صباح الثلاثاء الموافق 1437 / 5 /7 بالطلاب المتفوقين في اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 1436 _ 1437 وكذلك الطلاب المتميزين في النشاط الطلابي والفائزين في مسابقاته .
بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني السعودي وبعدها تقدم الطلاب المتفوقون في طابور عرض وسط تحية زملائهم والحاضرين لهم .
وبعد ذلك بدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم وكلمة قائد المدرسة الذي رحب بالضيوف وهنا المتفوقين وتوجه بشكر خاص للشيخ سالم الغامدي لدعمه للنشاط بالمدرسة ورعايته لمسابقة مزامير آل داود .
قدم طلاب المدرسة بعد ذلك فقرات من اﻹلقاء واﻹنشاد باﻹضافة لمشهد تمثيلي عن أهمية العلم .
وفي فقرة التكريم بدأ رائد النشاط بدعوة ضيوف المدرسة لتقديم الهدايا والشهادات والدروع للمكرمين حيث تم تكريم مجموعة من المعلمين أصحاب أفضل برامج إذاعية وكذلك رواد الفصول المميزين إضافة إلى المعلمين أصحاب البصمة المميزة في المدرسة ، وفي لفتة طيبة تم تكريم عمال المدرسة أصحاب المجهود المشكور، وبعد ذلك تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات المدرسة حيث تم تكريم الفائزين في مسابقة مزامير آل داود وكذلك الفائزين بالمركز اﻷول والثاني في دوري كرة القدم .
وفي آخر فقرات التكريم قام المرشد الطلابي بإعلان أسماء المتفوقين حسب ترتيبهم من اﻷول إلى العاشر ليتسلم الطالب درع التفوق بصحبة ولي أمره وسط تحية وتشجيع من طلاب المدرسة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 مساءً الأربعاء 12 ديسمبر 2018.