• ×

05:45 مساءً , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

انطلاق فعاليات الاحتفاء بالذكرى السادسة والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود شمس 
مع إشراقة صباح اﻷحد 1437/12/24 انطلقت فعاليات الاحتفاء بالذكرى السادسة و الثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية حيث قدم طلاب المدرسة برنامجا إذاعيا مميزا اشتمل على العديد من الفقرات الخاصة بهذه المناسبة الغالية على القلوب .
بعد ذلك تحدث اﻷستاذ ياسر محمد عبد اللطيف رائد النشاط مهنئا كافة أطياف الشعب السعودي بهذه المناسبة ومؤكدا على الدور الريادي للمغفور له بإذن الله جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه في توحيد البلاد ودور قادة المملكة من بعده في العمل على رقي البلاد ورفعة شأنها وصولا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ومعه ولي عهده اﻷمين وولي ولي العهد حفظهم الله جميعا .
بعد ذلك تحدث اﻷستاذ عبد المولى محمد بهذه المناسبة موضحا مراحل توحيد المملكة و مشيرا لبعض العلامات المضيئة للمملكة عبر تاريخها وصولا لرؤية المملكة المستقبلية 2030 .
بعد ذلك تحدث وكيل المدرسة اﻷستاذ ناصر الغميطي مهنئا بالمناسبة وداعيا للعمل الجاد من أجل غد أفضل .
وفي نهاية الحفل أكد رائد النشاط على استمرار فعاليات الاحتفاء على مدار اﻷسبوع مع البدء بالحصة اﻷولى التي تخصص كاملة للحديث عن المناسبة .
هذا وقد أظهر المعلمون والطلاب تفاعلا رائعا من خلال العروض والمشاركات المختلفة داخل الفصول .
وفي صباح يوم اﻹثنين 1437/12/25 تواصلت الفعاليات بإذاعة مدرسية مميزة كما قدم اﻷستاذ إبراهيم عسيري معلم التربية اﻹسلامية محاضرة بعنوان : المملكة ماض مجيد ورؤية مستقبلية واعدة .
جدير بالذكر مشاركة المدرسة بأعمال فنية ومجسمات في معرض مكتب التعليم بالصفا والذي سيقام بمدرسة سلطان بن سلمان بهذه المناسبة .


image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  151
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 مساءً الأربعاء 12 ديسمبر 2018.