• ×

08:51 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018

انطلاق العام الدراسي الجديد بمتوسطة دار الثقافة الأهلية

انطلاق العام الدراسي الجديد بمتوسطة دار الثقافة الأهلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مصطفي مبارك انطلاق العام الدراسي الجديد بمتوسطة دار الثقافة الأهلية
تحت شعار الانضباط والجدية من اليوم الأول وبكل الحب والأمل في غد مشرق لوطننا وأمتنا استقبلت متوسطة دار الثقافة أبناءها الطلاب وأولياء أمورهم مرحبة ومبتهجة بعودة فلذات الكبد لمحاضن التعليم .
بدأ اليوم الدراسي الأول بانتظام الطلاب في طابور الصباح بإشراف معلميهم الذين استقبلوا أبناءهم بالترحيب والتهنئة بالعام الجديد , وبعد ذلك بدأت فعاليات اليوم الأول بالقرآن الكريم وبعده رحب الأستاذ / ياسر محمد عبد اللطيف رائد النشاط بالطلاب وأولياء الأمور والمعلمين مهنئًا الجميع بالعام الدراسي الجديد مؤكدًا على الانضباط والجدية من اليوم الأول ، ثم قام بعد ذلك بتقديم القائد التربوي الأستاذ / عبد الرحمن صالح هجاد ليلقي كلمته .
وفي كلمته رحب القائد التربوي لمتوسطة دار الثقافة بالجميع مؤكدًا أن عودة الطلاب لمدارسهم إنما هي عودة مباهج الحياة لمحاضن التعليم وأن اليوم سيكون مختلفًا عن سابقه سيكون ديمومة عطاء وبداية ارتقاء لوطن المجد والعطاء ، وأوصى القائد التربوي في نهاية كلمته أن يرفع الجميع شعار أثر يبقى لوطن يرقى وأن يجدد الجميع النية للعمل الخالص لوجه الله تعالى مع التشمير عن سواعد الجد لغد واعد لوطننا الغالي .
وقبل تحرك الطلاب إلى فصولهم أشار رائد النشاط لأهم الأنظمة داخل المدرسة وضرورة الالتزام بها ، وبعد ذلك انتظم الطلاب في فصولهم ، وتم توزيع المقررات الدراسية والجداول عليهم .
image
image
image
image
بواسطة : admin
 0  0  76
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.